أذكى اختراعات 2017 التي سترغب بتجربتها!

أذكى اختراعات 2017 التي سترغب بتجربتها!

    في عام 2017، ظهرت العديد من الأجهزة والاختراعات المُفيدة في حياتنا بشكلٍ لا يُصدَّق. حيث جعلت هذه الابتكارات من حياتنا أكثر سهولة ووفَّرت الكثير من الوقت والجهد.مشاهدة الجزء الاول

    أذكى اختراعات 2017 التي سترغب بتجربتها(الجزء الثانى)!

    المصباح المكتبي العائم: 

    Flyte، هو مصباح كهربائي لاسلكي عائم في الهواء فوق قاعد خشبية صغيرة تتضمن مغناطيس بداخلها، وهذا المصباح يُمكنه العمل بشكل طبيعي إذ إنه يستخدم جزء قليل من الطاقة، وإذا تم استخدامه لمدة 6 ساعات يوميًا، فإن هذا المصباح يُمكنه العمل لمدة تصل إلى 22 عامًا.

    مُعقم الأسطح: 

    عصا تعقيم أدوات المطبخ هذه تستخدم الأشعة فوق البنفسجية للقضاء على ما يصل إلى 99% من البكتيريا الضارة والكائنات الحية الدقيقة على أي سطح صلب غير مسامي.

    السماعات اللاسلكية المُترجِمة: 

    بمجرد إدراج هذه السماعات الصغيرة في أذنيك، فإنها ستبدأ بالترجمة التلقائيّة إلى أي لغة تقوم باختيارها من الإعدادات. وكل هذا دون الاتصال بالإنترنت.

    حلقات التزلج: 

    على عكس ألواح التزلج العادية، فإن حلقات التزلج Sidewinding Circular Skates تسمح لك بحرية التحكم في ساقيك أثناء التنقل من خلالها.

    سُترة التدفئة الذكية: 

    سُترة Flexwarm لديها عناصر تدفئة مُدمجة بداخلها عند منطقة الصدر والظهر والمعصم. ومن خلال أجهزة الاستشعار الخاصة، يُمكن ضبط الحرارة وفقًا لرغبتك بواسطة تطبيق على الهواتف الذكية.

    شاحن هواتف يعمل بالطاقة الشمسية: 

    شاحن Port يُمكن أن يمد هاتفك بالطاقة اللازمة باستخدام الطاقة الشمسية. كل ما عليك القيام به هو إلصاقه على أي نافذة في منزلك أو في السيار أو في الطائرة ووصله بالهاتف.

    هاتف خلوي وسماعات بلوتوث في جهاز واحد: 

    أخيرًا، تمكن أحد الأشخاص من الجمع ما بين سماعات بلوتوث وهاتف خلوي في جهاز واحد. عند الضغط على هذا الهاتف من كلا الجانبين، فستظهر من منتصفه حافة يُمكن إدراجها في الأذن. ومن المُؤسف أن هذا المشروع الذي يُسمى Kambala لا يزال في مرحلة الفِكرة.

    قلم الاستشعار الإلكتروني: 

    باستخدام قلم Phree يُمكنك كتابة أي شيء في أي مكان وسيتم عكس ما قُمت بكتابته على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر. 

    ميتو – غلاية المستقبل:  

    ميتو هو جهاز يُمكنه تسخين أي سائل تُريده مباشرة في الكوب أو الوعاء أو أي عبوة أخرى.


    حقيبة شواء محمولة: 

    هذا الجهاز سيجعل تجربة الشواء الخاصة بك أكثر مُتعة من السابق.

    أداة النسخ واللصق المحمولة: 

    تسمح لك هذه الأداة على مسح وطباعة الصور من أي مكان وعلى أي شيء. ببساطة قُم بالضغط على زر المسح، ومن ثم يُمكنك نقل الصورة إلى أي سطح باستخدام الحبر. في الوقت الراهن فإن هذه الأداة مجرد مفهوم تصوري، لكن عندما يتم إصدار هذا الجهاز، سيكون هناك طلب كبير عليه.



    إرسال تعليق

    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©
    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©
    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©
    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©
    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©