عصير المخلل الغازي ، أغرب صيحات الطعام الأخيرة!

عصير المخلل الغازي ، أغرب صيحات الطعام الأخيرة!

    هل سمعت عن عصير المخلل الغازي ؟

    وعند الحديث عن أغرب أصناف الطعام والشراب، فإن أحد المشروبات أثار بلبلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة القليلة الماضية. فهل سمعت عن عصير المخلل الغازي؟!

    فقد أعلنت سلسلة محلات “جراند با جو كاندي شوب” التجارية عن وصول عصير المخلل الغازي إلى مخازنها لمن يرغب في شرائه وتجربته! 

    المنتَج الغريب لاقى ردود فعل مختلفة عبر الشبكات الاجتماعية. الغالبية عبَّروا عن امتعاضهم من هذا المنتَج و أنه مثيرٌ للامشزاز!

    لكن محبي المخلل عبروا عن دهشتهم البالغة بآخر ما توصلت إليه شركات الأطعمة والمشروبات! فوفقًا للشركة المنتجة للمشروب، فإن الصودا مصنوعة بواسطة شركة تعبئة خاصة وهي مصنوعة من السكر النقي.

    وماذا عن الطعم؟

    لعل اسم المشروب يُوحي بأن رائحة المخلل تفوح منه! إلا أن الطعم ليس بهذا السوء وفق من جربوه! حيث يجمع الطعم بين حلاوة السكر والحنين إلى طعم المخلل! 

    وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون بتجربة العصير الجديد لكنهم لا يعيشون بالقرب من متاجر “جراند با كاندي شوب”، فسلسلة المتاجر الشهيرة عرضت المنتَج للبيع عبر الإنترنت ليصل إلى كل مكان في العالم تقريبًا! 

    أما بالنسبة للسعر، فيبدو أن عصير المخلل الغازي ليس رخيصًا كما كنت تتخيل! فالزجاجة تُباع بسعر 2.5$ في المتجر، وبسعر 9.99$  عبر الإنترنت! وإن لم تكتفِ بزجاجة واحدة، فإن سعر ثلاث زجاجات عبر الإنترنت يبلغ 19.99$ ، وحزمة من ست زجاجات بسعر 29.99$.

    فهل لديك الجرأة في تجربة العصير الجديد؟

    إرسال تعليق

    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©
    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©
    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©
    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©
    ظ…ط³ط§ط­ط© ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظٹط©