تعرف على الفيديو الذى ادمنه بن لادن وظل يشاهده لسنوات عديدة!

مؤسس وزعيم «القاعدة» القتيل في 2011 برصاص الأميركيين في باكستان، كان مدمناً على فيديو مدته 56 ثانية، شاهده معه أكثر من 855 مليونا منذ ظهر في «يوتيوب» قبل 10 سنوات، وحتى اليوم الجمعة، وهو لطفلين إنجليزيين، نرى أصغرهما «يعضعض» على كنبة في البيت بأصبع أخيه.
الفيديو المعروف باسم Charlie Bit My Finger.. again في «يوتيوب» وغيره، هو واحد من أشرطة عدة وجدوها في مقر سري اتخذه بن لادن سكنا في سنواته الأخيرة بباكستان، وكشفت CIA الأميركية عن أسمائها، من ضمن إفراجها الأربعاء الماضي عن وثائق وأغراض شخصية بالآلاف نقلوها من بيته بعد مقتله فيه.
أما الفيديو، فيبدو أن بن لادن انجذب إليه لسبب ما، غير التسلية برؤية من كان عمره في 2007 سنة واحدة، وهو شارلي «العضّاض» بأصبع شقيقه هاري، الأكبر سنا منه بعامين، حسبما جاء في «العربية.نت». 

وعلمت «سي آي. إيه» بإدمان بن لادن على الفيديو، من فحصها للكمبيوتر الذي كان يستخدمه في مقره السري بمدينة Abbottabad الباكستانية، حيث فاجأته فرقة كوماندوس أميركية عند الفجر وقتلته،  وفق الوارد اليوم بموقع شبكة FoxNews التلفزيونية الأميركية، إلا أن CIA لم تذكر عدد المرات التي شاهد فيها فيديو الشقيقين الطفلين، وهما البالغان حاليا 11 و13 سنة، فما سر إدمان بن لادن عليه، ومشاهدته مرارا! 


مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق