طريقة لتحميل اى تطبيق اندرويد غير متاح فى بلدك

  • تحميل تطبيقات اندرويد,تحميل تطبيقات غير متاح,طريقة لتحميل اى تطبيق اندرويد غير متاح فى بلدك

    ما الأسباب التي تمنع تحميل بعض التطبيقات في بلدك؟

    تتعدد الأسباب التي قد تقف حائلًا دون تحميل تطبيق معيّن في المنطقة التي تعيش بها. من هذه الأسباب:
    • التطبيق لم يبدأ بالعمل بعد في بلدك
    • التطبيق غير متوافق مع التركيبة السكانية للبلد
    • التطبيق غير متوافق مع الشبكات المتوافرة في البلد
    • خدمات التطبيقات غير متوفرة في بلدك
    ولعل أفضل طريقة تُفكّر بها لتجاوز هذه المشكلة، هي تغيير موقعك إلى بلدٍ آخر تُوافق عليه سياسة تحميل التطبيق، أو تحميل تطبيق بديل مُتاح في بلدك ويُقدّم نفس الخدمات التي تبحث عنها. وبالتأكيد، هناك حلول أخرى يُمكن أن تحل لك هذه المشكلة بطُرق قانونية تمامًا لتضمن بذلك ألا تقع في المشاكل أو تُعرّض هاتفك للخطر. 
    ومع التطور الهائل في تكنولوجيا التطبيقات الرقمية، بات بالإمكان تحميل تطبيقات غير متاحة في بلدك بأساليب عديدة وسهلة، وأشهر هذه الأساليب هي تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق على هاتفك، ثم تثبيت الملف. وأصبحت العديد من ملفات APK مدعومة بحيث يُمكنك الاستفادة من تحديثات التطبيق على المتاجر المتداولة دون أي مشاكل.

    طُرق آمنة تُتيح لك تحميل تطبيقات غير مُتاحة في بلدك!

    استعمال خدمات VPN لتغيير موقعك  


    أصبح هناك العديد من التطبيقات تُتيح لك تغيير VPN لجهازك ما يُمكّنك من تغيير عنوان IP الخاص بك، وبالتالي إمكانية تحميل التطبيق المحظور في بلدك دون مشاكل. حيث تعمل برامج تغيير VPN على حجب عنوان IP الحقيقي الخاص بجهازك وتشفير حركات المرور والبيانات، ما يجعل من الصعب قطع الاتصال عليك، ويُمكّنك ذلك من فتح مواقع محظورة في بلدك أو تحميل تطبيقات محظورة لتستفيد من خدماتها.
    كما تُتيح الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد خاصية تعديل عنوان IP للهاتف من الإعدادات، ثم تحميل التطبيقات المرغوبة. ومن التطبيقات الآمنة لتغيير VPN: Tunnel Bear، Opera VPN، Butternet، Turbo VPN، Hotspot Shield، Super VPN. 

    تحميل التطبيقات من Play Store دون الحاجة لحساب Google Account 

    Yalp Store هو نفسه متجر Google Play لكن بدون حساب جوجل. ولتوضيح الصورة أكثر، فإنك عندما ترغب بالاستفادة من تطبيقات جوجل على نظام أندرويد، فإنك تحتاج إلى حزمة كاملة من تطبيقات خدمات جوجل تُعرف باسم Google Mobile Services أو “GSM”. تتضمن GSM خدمات جوجل كلاود، Google Messaging Services، والعديد من الخدمات الأخرى ذات صلة.
    لكن وعند استعمالك لـ Yalp Store، فإنك ستكون قادرًا على تثبيت تطبيقات من متجر بلاي دون الحاجة لاستخدام متجر Google Play نفسه. كما ستتمكن من الحصول على تحديثات التطبيقات عند إصدارها من متجر Yalp نفسه.
    حيث يُتيح لك متجر Yalp تحميل ملفات APK للتطبيقات المرغوبة وتثبيت التحديثات مباشرةً من متجر Google Play دون الحاجة لتثبيت مجموعة GMS. ولن تكون بحاجة لحساب جوجل لتتمكن من تحميل التطبيقات حتى غير المتاحة في بلدك. 

    استعمل متجر تطبيقات بديل  

    بإمكانك تحميل متجر تطبيقات بديل مُشابه لمتجر “جوجل ستور” لنظام أندرويد، وهو متجر Aptoide. يُشبه متجر Aptoide متجر “جوجل بلاي” إلى حدٍ كبير، حيث يُقدّم محتوى رقمي يُمكنك عبره استعراض التطبيقات وتحميلها.
    وفي كل مرة تحميل عبر متجر Aptoide تحتاج إلى عملية بحث عبر جوجل لتنزيل ملف APK للتطبيق. اليوم، يُقدّم متجر Aptoide أكثر من 300 ألف تطبيق مختلف، لكن عملية تحميله لا تتم من خلال متجر “جوجل بلاي” لأنه يُخالف سياسة جوجل المتمثلة في “عدم وجود شرك المنافسة”. 

    موقع APK Pure  


    يُتيح لك هذا موقع APK Pure إمكانية تحميل ملفات APK للتطبيق الذي ترغب بتنزيله دون الحاجة للتسجيل مسبقًا عبر البريد الإلكتروني. يضم الموقع معظم التطبيقات في متجر “جوجل بلاي”، كما يُمكنك تحميل الموقع على شكل تطبيق يُشبه متجر بلاي لتحميل غالبية التطبيقات حتى المحظور منها في بلدك.