الجمعة، 16 أغسطس 2019

أحمد السعدني يفقد أم أولاده قبل العيد بساعات إثر سكتة قلبية

حرص عدد من الفنانين على حضور جنازة، السيدة أمل سليمان، طليقة الفنان أحمد صلاح السعدني وأم أولاده، ياسين وعبدالله، من مسجد سعاد كفافي بـ6 أكتوبر. وكان في مقدمتهم، نقيب الممثلين، أشرف زكي، محمد إمام، بيومي فؤاد، نضال الشافعي، مدحت تيخا، محمود البزاوي، أمير شاهين ومحسن منصور. فيما تستقبل أسرتها العزاء، مساء اليوم، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت طليقة السعدني قد رحلت ليلة أمس، عقب تعرضها لسكتة قلبية داخل أحد المستشفيات، وهو ما جعل زوجها السابق يغادر على الفور حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، المقامة فى مدينة العلمين الجديدة. وحرص عدد من الفنانين على تقديم العزاء لأحمد السعدني، على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم ريهام عبدالغفور، وحنان مطاوع، ومنة فضالي، عبير صبري.

وكان الفنان أحمد السعدني تلقى خبر رحيل طليقته وأم ولديه، خلال تواجده بحفل المطربة العالمية جينيفر لوبيز، بأحد فنادق منطقة العلمين الجديدة. وكان السعدني في الحفل رفقة ابنيه عبدالله وياسين، كذلك صديقه النجم أحمد رزق، وقد أصيب بصدمة كبيرة بعد معرفته بالخبر، خاصة أن طليقته لم تكن تعاني من أي أمراض، فضلًا عن أنها صغيرة في السن.
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق