بعد مشاجرته مع شقيقة زينة...صورة لأحمد عز بوجه مشوه تقلب انستقرام!

احمد عز و زينه,صورة لأحمد عز بوجه مشوه

تسببت صورة للنجم أحمد عز بوجه مشوه في ضجة عارمة، خاصة وأن البعض ربط بين إصابته وما تم تناوله عن مشاجرته مع نسرين شقيقة الفنانة زينة في الساحل الشمالي.
وقع الأمر، عندما نشر حساب أحمد عز على انستقرام صورة مقربة لوجه  تكشف عن وجود إصابات، فانهالت التعليقات التي ربطت بين الجروح الواضحة ومشاجرته مع شقيقة زينة، حيث ظن البعض أن هذه الصورة تكشف ما وقع له من إصابة. ولكن سرعان، ما كشف أدمن الحساب عن حقيقة هذه الصورة، وهي أنها من كواليس فيلمه "أولاد رزق" الجزء الثاني الذي يعرض حالياً في دور العرض، ويحقق نجاحاً كبيراً بعد نيله إعجاب الجمهور والنقاد.

من جهة أخرى، خضع أحمد عز لاستجواب النيابة بعد وقوع مشاجرة بينه وبين شقيقة زينة، قاما على إثرها بتحرير محاضر كلاً ضد الآخر، حيث أكد عز من جانبه أنه فوجئ أثناء وجوده بصحبة أصدقائه في أحد الفنادق في الساحل الشمالي بهجوم شقيقة زينة ومحاولتها الاعتداء عليه بالضرب مع توجيهها لسيل من الشتائم. وفي المقابل، تقدمت شقيقة زينة ببلاغ ضد أحمد عز أفادت أنها فوجئت به، يحاول أن يصطحب أحد أبناء أختها خارج الفندق، لتعترض طريقه بقوة ونشبت مشاجرة بينهما. ووفقاً لأقوال كل من أحمد عز وشقيقة زينة، أمرت النيابة باستخراج كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، لمعرفة ما حدث بالضبط بين الطرفين.
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق